بسبب التطور التكنولوجي الذي نعيش فيه بدأ الاعتماد على الإنترنت في شئون حياتنا يزيد وتزداد معه الإعلانات التي تتواجد على الإنترنت، وحتي يستطيع أصحاب هذه الإعلانات الاستهداف بشكل مربح يجب أن يصل الإعلان غلى المهتمين به، لذلك سأحاول في هذا الموضوع أن أسلط الضوء على بعض الأدوات التي تتمكن من التنبؤ بسلوك الشخص على الإنترنت بناءً على بعض الإحصائيات.
الأداة الأولي: Xineoh
تُعتبر هذه الأداة التابعة لأحد المنصات العالمية والتي تضم عدد هائل من المستثمرين الكبار ، ومن خلال هذه الأداة يقوم المستثمرين بعمل تحليل بين المنتج الخاص بهم وبين الأشخاص المستهدفين للإعلان وتلقائياً تقوم الأداة بطرح كل المعلومات اللازمة لنجاح هذا الإعلان مثل الأشخاص المهتمين بالمنتج وهكذا، وللإشارة فبالرغم من أن هذه الأداة جديدة إلا أنها استطاعت جمع مبلغ 2 مليون دولار في وقت وجيز.
الأداة الثانية: Dynamic Yield
تستخدم أداة Dynamic Yield تقنية ذكية جداً في معرفة اهتمامات الجمهور من خلال ارسال رسائل الي بريدهم الإلكتروني، فقط يقوم الشخص بالدخول للموقع الرسمي للأداة ومن ثم تحديد المنتج المناسب وبعدها تقوم الأداة بإعطائك إحصائية كاملة حول الاشخاص المهتمين بهذا المنتج ومن يجب أن يكون موجه لهم لنجاح الإعلان.
الأداة الثالثة: Match2One
تعتمد هذه الأخيرة على الذكاء الاصطناعي لتحديد الأشخاص المهتمين بمنتج ما، في الحقيقة لا أعرف كيف تفعل ذلك ولكن تظل من أفضل الأدوات التي يحبها أصحاب الإعلانات لأنه تساعدهم على استهداف الجمهور في اعلاناتهم بشكل سليم.
الأداة الأولي: Xineoh
تُعتبر هذه الأداة التابعة لأحد المنصات العالمية والتي تضم عدد هائل من المستثمرين الكبار ، ومن خلال هذه الأداة يقوم المستثمرين بعمل تحليل بين المنتج الخاص بهم وبين الأشخاص المستهدفين للإعلان وتلقائياً تقوم الأداة بطرح كل المعلومات اللازمة لنجاح هذا الإعلان مثل الأشخاص المهتمين بالمنتج وهكذا، وللإشارة فبالرغم من أن هذه الأداة جديدة إلا أنها استطاعت جمع مبلغ 2 مليون دولار في وقت وجيز.
الأداة الثانية: Dynamic Yield
تستخدم أداة Dynamic Yield تقنية ذكية جداً في معرفة اهتمامات الجمهور من خلال ارسال رسائل الي بريدهم الإلكتروني، فقط يقوم الشخص بالدخول للموقع الرسمي للأداة ومن ثم تحديد المنتج المناسب وبعدها تقوم الأداة بإعطائك إحصائية كاملة حول الاشخاص المهتمين بهذا المنتج ومن يجب أن يكون موجه لهم لنجاح الإعلان.
الأداة الثالثة: Match2One
تعتمد هذه الأخيرة على الذكاء الاصطناعي لتحديد الأشخاص المهتمين بمنتج ما، في الحقيقة لا أعرف كيف تفعل ذلك ولكن تظل من أفضل الأدوات التي يحبها أصحاب الإعلانات لأنه تساعدهم على استهداف الجمهور في اعلاناتهم بشكل سليم.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق